خروج الدم مع البزار كل فترة يومين بشكل مخاطي

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 28 September 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1384
خروج الدم مع البزار كل فترة يومين بشكل مخاطي

اجابات الاطباء

الدكتور هشام الشعباني
29 September 2017 جراحة عامة
‏ننصح بمراجعة اخصائي الجهاز الهضمي للفحص السريري والفحوصات المخبرية للتوصل الى التشخيص الصحيح. من الممكن أن يكون السبب نوع من... اقرأ المزيد
‏ننصح بمراجعة اخصائي الجهاز الهضمي للفحص السريري والفحوصات المخبرية للتوصل الى التشخيص الصحيح. من الممكن أن يكون السبب نوع من الامراض التقرحية او الالتهابية للقولون والجهاز الهضمي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية