تناولت دواء كليندام وعندى اثار جانبيه اسهال شديد له ايام ومغص ما الحل

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 4 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3561
تناولت دواء كليندام وعندى اثار جانبيه اسهال شديد له 4 ايام ومغص ما الحل

اجابات الاطباء

د. احمد هاشم عباس
6 November 2015 الجهاز الهضمي والكبد
يوقف فورا ونعمل تحليل clostredia defcili toxin A and B ونبداء علاح metronidazol 500mg x3 اقرأ المزيد
يوقف فورا ونعمل تحليل clostredia defcili toxin A and B ونبداء علاح metronidazol 500mg x3
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية