باخد أدوية إلتهاب معدة بسبب اصابتي بالتيفود قبل كده وعملت تحليل براز كان إسهال بسبب ملين طلع فيه أكل غير مهضوم ودهون ++ ومفيش rbc وبعد ٣ أسابيع عدت التحاليل طلع rbc over 100. كنت أخدت نورجيسيك اسبوعين بسبب شد في الرقبة. ممكن يكون سبب ال rbc وأدي لقرحة؟ ولا النزيف كان موجود ومظهرش بسبب الإسهال؟
اجابات الاطباء
اولا يجب التاكد من عدم اختلاط البراز مع دم الطمث
اذا كان الدم من البراز يجب الكشف الطبي قد يكون... اقرأ المزيد
اولا يجب التاكد من عدم اختلاط البراز مع دم الطمث
اذا كان الدم من البراز يجب الكشف الطبي قد يكون هناك بواسير او شق شرحي وقد نحتاج لتنظير الكولون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.