سؤال من ذكر سنة

أمراض الجهاز الهضمي

انا متزوج اعاني و سنوات من سوء هضم وحموضة في المعدة فاخذت حبة هستاك قب

icon تم إنشاؤها في 9 مارس 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 4081
انا شاب عمري 33سنة متزوج اعاني ومنذ 5 سنوات من سوء هضم وحموضة في المعدة فاخذت حبة هستاك قبل الغداء وبين فترة تتراوح من شهر الى شهرين يكون لدي اسهال قوي ومفاجئ يستمر الى يومين تقريبا عندما اتناول حب فلاجيل وهو يسبب حرقة في المخرج وبعدها تطورت الحالة الى ان اصبحت الم في البطن بعد الاكل خصوصا واجريت الكثير من تحاليل الخروج والنتيجة اما طفيليات او التهاب في الامعاء حيث راجعت الكثير من الاطباء واجريت الي كافة التحليلات منها تنظير المعدة وكانت النيجة ايجابية واستمريت على حب لمدة شهرين( salazopyrin)واخذت تيدازول ولا يوجد تغيير ما عدا ان الاسهال انقطع منذ 3 شهور ولاكن الالام نفسها وبين فترة فما العلاج المناسب

إجابات الأطباء على السؤال

ارجو اجراء فحص الجرثومة الحلزونية H Pylori واعلامي بالنتيجة وحاول الابتعاد عن التوابل والبهارات والزيوت خاصة المقالي والوجبات السريعة واعتمد على الكل الصحي والكثار من الخضار والفاكهة ولاوحاول ان تكون وجبة العشاء خفيفة جدا جدا وتناولها 3 ساعات قبل النوم تجنب الاستلقاء بعد الطعمام مباشرة 0 2014-03-10T02:22:05+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
ارجو اجراء فحص الجرثومة الحلزونية H Pylori واعلامي بالنتيجة وحاول الابتعاد عن التوابل والبهارات والزيوت خاصة المقالي والوجبات السريعة واعتمد... اقرأ المزيد
ارجو اجراء فحص الجرثومة الحلزونية H Pylori واعلامي بالنتيجة وحاول الابتعاد عن التوابل والبهارات والزيوت خاصة المقالي والوجبات السريعة واعتمد على الكل الصحي والكثار من الخضار والفاكهة ولاوحاول ان تكون وجبة العشاء خفيفة جدا جدا وتناولها 3 ساعات قبل النوم تجنب الاستلقاء بعد الطعمام مباشرة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص