اعاني من نزول المستقيم عند التبرز فقط ويرتفع بعد الانتهاء ماسبب ذلك؟ وكيف استطيع علاجه طبيعيا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 10 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2059
اعاني من نزول المستقيم عند التبرز فقط ويرتفع بعد الانتهاء ماسبب ذلك؟ وكيف استطيع علاجه طبيعيا

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
11 June 2016 الجهاز الهضمي والكبد
يجب عرض الموضوع على طبيب جراح اذ لا يمكن تشخيص ما تعاني منه دون اجراء الفحص السريري لمنطقة الشرج ومعرفة... اقرأ المزيد
يجب عرض الموضوع على طبيب جراح اذ لا يمكن تشخيص ما تعاني منه دون اجراء الفحص السريري لمنطقة الشرج ومعرفة سبب ما تشعر به من نزول المستقيم كما تقول انت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية