اعاني من قبل يومين إلى ثلاثة ايام مم خروج بعض الدماء أثناء التبرز وبعد الغسل يختفي ولكن هذا يقلقني نوعا ما ولا أعني من اي الألم أو اعراض جانبية كالام المعده أو القولون وغيره فما السبب وراء ذلك
اجابات الاطباء
يجب عرض الموضوع على طبيب جراح لفحص المخرج والتاكد من التشخيص والذي يمكن ان يكون شرشرخ ولذا يجب اجراء الفحص... اقرأ المزيد
يجب عرض الموضوع على طبيب جراح لفحص المخرج والتاكد من التشخيص والذي يمكن ان يكون شرشرخ ولذا يجب اجراء الفحص السريري والتاكد من وجود او عدم وجود بواسير
ومن الضروري احرلء فحص البراز ربما هناك اميبا .وذلك للبحث عن مصدر الدناء و عند معرفة السبب يمكن وضع العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.