اعاني من داء كل كرون (كلون القرحي ) وتناولت دواء (salazopyin) لمدة ثلاث سنوات واخر ستة اشهر بدأت اشعر في الام في منطقة الشرج وحرقان وسائل بني يخرج دون شعور هل لهذه الاعراض علاقة بداء كرون وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
هل الاكتشاف الجديد لمرض السرطان من الممكن أن يعالج مرض داء كرون ... وهل يصبح داء كرون سرطان .. وشكرا
سؤال من ذكر سنة 42
هل يصلح دواء ميزاكول لعلاج داء كرون
سؤال من ذكر سنة 30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعاني من خراج من فتحة الشرج بعد بدئي في اخذ إبر هيوميرا للعلاج عن داء...
سؤال من أنثى سنة
منذ شهرين قمت بعمل منظار سفلي واخذ خزعات وكانت نتيجة الخزعات داء كرون انني احس بتشنج دائم في البطن وخاصة...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين