السلام عليكم
أعاني من ارتجاع في المعدة أتتني جرثومة بعد علاجه صرت اشعر بالارتجاع والجرثومة افحصه سلبية لا يوجد ولكن بودي بعلاج فعال للارتجاع استخدمت نكسيوم وامبرزوال بلا نفع
اجابات الاطباء
و عليكم السلام.
لا اعرف ما هي الادوية التي عالجت بها جرثومة المعدة و بهذه الحالة اعتقد بأن المضاد الحيوي... اقرأ المزيد
و عليكم السلام.
لا اعرف ما هي الادوية التي عالجت بها جرثومة المعدة و بهذه الحالة اعتقد بأن المضاد الحيوي قد اثّر على البكتيريا النافعة التي في الأمعاء فأصبحت تعاني من الغازات و عسر الهضم و الانتفاخ في الامعاء،يضغط على المعدة فتندفع محتويات المعدة عكسيا و تعاني من الارتجاع .
اذا كنت تعاني من النفخة فهذا هو السبب ربما.
اما اذا لا فالسبب يكون مختلفا.
ربما كنت تشعر بالألم عند الاكل و بعد علاج الجرثومة اصبحت تأكل بكميات اكثر و بسرعة و ذلك يمكن ان يسبب الارتجاع.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.