سؤال من أنثى سنة

أمراض الأطفال

لدي طفلة عمرها ٦اشهر وهي لا تقف عند محاولتي لإيقافها وليست ثابتة اي انها ليست متماسكة وصالبة فلا تساعدني عند حملها وإمساكها ولا تنقلب مثل باقي الأطفال ساعدوني مشكورين

icon تم إنشاؤها في 3 سبتمبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1549
لدي طفلة عمرها ٦اشهر وهي لا تقف عند محاولتي لإيقافها وليست ثابتة اي انها ليست متماسكة وصالبة فلا تساعدني عند حملها وإمساكها ولا تنقلب مثل باقي الأطفال ساعدوني مشكورين

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق وينصح باستخدام فيتامين د وفيتامين كالسيوم 1 2015-09-04T23:08:46+00:00 2015-09-04T23:08:46+00:00
لا داعي للقلق وينصح باستخدام فيتامين د وفيتامين كالسيوم اقرأ المزيد
لا داعي للقلق وينصح باستخدام فيتامين د وفيتامين كالسيوم
الاتزان الراسي يبدأ من عمر 4 أشهر - أما الاتزان الافقي يمينا و يسارا بنمو عند سن 9 أشهر - و لا يفترض أن يقف الطفل قبل 10 أشهر. أعطي فيتامين د و تابعي مع طبيب أطفال النمو الحركي و العقلي حسب السن 2 2015-09-03T10:53:44+00:00 2015-09-03T10:53:44+00:00
الاتزان الراسي يبدأ من عمر 4 أشهر - أما الاتزان الافقي يمينا و يسارا بنمو عند سن 9 أشهر -... اقرأ المزيد
الاتزان الراسي يبدأ من عمر 4 أشهر - أما الاتزان الافقي يمينا و يسارا بنمو عند سن 9 أشهر - و لا يفترض أن يقف الطفل قبل 10 أشهر. أعطي فيتامين د و تابعي مع طبيب أطفال النمو الحركي و العقلي حسب السن
ليس من المفترض أن تقف الطفلة عند عمر ال6 أشهر.لكن مادام هناك قلق من موضوع التماسك أوالرخاوة فقد تكون فعلاً تعاني من مشكلة ما.لابد من عرضها على اختصاصي الأطفال في العيادة 2 2015-09-03T09:50:41+00:00 2015-09-03T09:50:41+00:00
ليس من المفترض أن تقف الطفلة عند عمر ال6 أشهر.لكن مادام هناك قلق من موضوع التماسك أوالرخاوة فقد تكون فعلاً... اقرأ المزيد
ليس من المفترض أن تقف الطفلة عند عمر ال6 أشهر.لكن مادام هناك قلق من موضوع التماسك أوالرخاوة فقد تكون فعلاً تعاني من مشكلة ما.لابد من عرضها على اختصاصي الأطفال في العيادة
يجب مراجعة طبيباعصاب اطفال للتقييم حيث انها فعلا متأخرة 1 2015-09-03T05:41:54+00:00 2015-09-03T05:41:54+00:00
يجب مراجعة طبيباعصاب اطفال للتقييم حيث انها فعلا متأخرة اقرأ المزيد
يجب مراجعة طبيباعصاب اطفال للتقييم حيث انها فعلا متأخرة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف اتعامل مع طفل عمره سنة مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
أسباب حكة الجسم بدون طفح جلدي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص