عنده حراره مرتفعه وكحه وسبب الحراره التهاب لوزتين اعطاه المستشفى مضاد

أمراض الأطفال
ذكر 8 November 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2933
ولدي عنده حراره مرتفعه وكحه، وسبب الحراره التهاب لوزتين . اعطاه المستشفى مضاد 156mgميجاموكس( Amoxicillin) وزنه ١٠ كجم . والان ٦يوم وباقي حراره غير الدكتور المضاد الى ازرمواثسين (azithromycin) مرة باليوم هل اعطيه هذا الدواء ؟

اجابات الاطباء

الدكتور ايهاب الرفاعي
10 November 2016 طب أطفال
أهلا بحضرتك ..... أولا : مفيش التهاب لوزتين في عمر سنة ! ثانيا : وجود كحة غالبا يكون ضد تشخيص... اقرأ المزيد
أهلا بحضرتك ..... أولا : مفيش التهاب لوزتين في عمر سنة ! ثانيا : وجود كحة غالبا يكون ضد تشخيص التهاب بكتيري بالحلق أو اللوزتين ! ثالثا : تحليل الدم سوف يوضخ إذا كان الالتهاب الموجود فيروسي أو بكتيري ! و أخيرا رأيي : تغيير الطبيب قد يكون أفضل من تغيير المضاد الحيوي !
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية