طفح جلدي بعد المضاد

أمراض الأطفال
أنثى، 33 سنة 3 April 2021 تم تعديله في 20 June 2021 3649
بنتي عمرها 3 سنوات اصابتها حراره وصلت الى 40 وشافتها الدكتوره وصرفت لها مضاد ميجاموكس لان معاها التهاب في الحلق ومن اول جرعه من المضاد طلع لها طفح جلدي ماعرف من الحراره ؟

الملفات المرفقة:

50789AFC-7628-449F-864F-010B61CE6B38 46D3CE38-9971-43F0-A2A9-4443FD3452AC

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية