تناول جرعة زائدة من الفيتامين

أمراض الأطفال
ذكر، 36 سنة 10 May 2023 تم تعديله في 23 May 2023 1987
تناولة ابنتي ذات ال 7سنوات أربع أقراص من ملتي فيتامين الاطفال وفي اليوم الثاني ظهرت أعراض انفلونزا مع وجع في الرأس هل بسبب الجرعة الزائدة أو أنها انفلونزا

اجابات الاطباء

د. محمد حسانين
23 May 2023 طب أطفال
يجب تحديد النوعيه المالتي فيتامين الحاصله عليها الطفله اقرأ المزيد
يجب تحديد النوعيه المالتي فيتامين الحاصله عليها الطفله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية