سؤال من أنثى سنة

أمراض الأطفال

اوريد اسال ان ابنتي عمرها شهر وفيها الصفرة وقمت بعمل تحليل البول ممتاز

icon تم إنشاؤها في 18 أكتوبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 625
أوريد أسأل دكتور أن أبنتي عمرها شهر وفيها الصفرة وقمت بعمل تحليل البول ممتاز والدم ممتاز ولكن الغدة عالية شوي هل هي مضرة لابنتي ضروري رد

إجابات الأطباء على السؤال

السيرة المرضية غير مكتملة.على العموم إن كنتي تقصدين خلل في الغدة الدرقية..فنعم عدم علاجها يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.فقط تابعي مع طبيب الأطفال الذي طلب الفحوصات 0 2015-10-19T09:38:42+00:00 2015-10-19T09:38:42+00:00
السيرة المرضية غير مكتملة.على العموم إن كنتي تقصدين خلل في الغدة الدرقية..فنعم عدم علاجها يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.فقط تابعي مع... اقرأ المزيد
السيرة المرضية غير مكتملة.على العموم إن كنتي تقصدين خلل في الغدة الدرقية..فنعم عدم علاجها يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.فقط تابعي مع طبيب الأطفال الذي طلب الفحوصات
سؤالك غامض؟ طفل عمره شهر مصاب باصفرار يعني يرقان Jaundice !!! هذا امر جدي لان يرقان الوليد الفيزيولوجي Neonatal hyperbilirubinemia نادرا ما يستمر لعمر شهر. هل الطفل على الارضاع الوالدي؟ وماذا تقصدين بالغدة؟ هل تقصدين الغدة الدرقية؟ ماهي نسبة البيليروبين المباشر وغير المباشر ؟وهل اجريت اختبارات وظائف الكبد؟ نريد معلومات اضافية؟ 0 2015-10-19T03:06:32+00:00 2015-10-19T03:06:32+00:00
سؤالك غامض؟ طفل عمره شهر مصاب باصفرار يعني يرقان Jaundice !!! هذا امر جدي لان يرقان الوليد الفيزيولوجي Neonatal hyperbilirubinemia... اقرأ المزيد
سؤالك غامض؟ طفل عمره شهر مصاب باصفرار يعني يرقان Jaundice !!! هذا امر جدي لان يرقان الوليد الفيزيولوجي Neonatal hyperbilirubinemia نادرا ما يستمر لعمر شهر. هل الطفل على الارضاع الوالدي؟ وماذا تقصدين بالغدة؟ هل تقصدين الغدة الدرقية؟ ماهي نسبة البيليروبين المباشر وغير المباشر ؟وهل اجريت اختبارات وظائف الكبد؟ نريد معلومات اضافية؟

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الأطفال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الام اسفل الظهر مقالات طبية
الدهون وخطر الإصابة بالسكري أخبار طبية
توريد الشفايف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص