اخذ تطعيم الشهرين وهو يتناول دواء تابيتا بيتاميتازون فهل يؤثر على التط

أمراض الأطفال
سؤال من غير معروف 14 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4603
ابني اخذ تطعيم الشهرين وهو يتناول دواء تابيتا بيتاميتازون.فهل يؤثر على التطعيم

اجابات الاطباء

الدكتورة الهام الشعابين
18 March 2018 طب أطفال
الكورتيزون يخفض المناعة وبالتالي يفضل ايقاف الدواء لكي يشكل الجسم ارتكاس للتطعيم اقرأ المزيد
الكورتيزون يخفض المناعة وبالتالي يفضل ايقاف الدواء لكي يشكل الجسم ارتكاس للتطعيم
الدكتور خالد قريب
17 March 2018 طب أطفال
نعم قد يؤثر.لكنك لم تذكري المدة التي تناول فيها ابنك الدواء ولماذا.سلامتها اقرأ المزيد
نعم قد يؤثر.لكنك لم تذكري المدة التي تناول فيها ابنك الدواء ولماذا.سلامتها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

Rana badea 28 February 2024
ابنتي اخذت تطعيم الشهرين ممكن اعطيها دواء المغص تاني يوم التطعيم

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية