ابنتي عمرها تسعة اشهرقمت بإعطائها تحاميل ادول لخفض الحراره وبعد اربع إلى خمس ساعات ارتفعت حرارتها مره اخرى هل اعطيها تحميله اخرى او فيها خطوره قبل مرور وقت على اخذ الاولى

أمراض الأطفال
أنثى 30 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 9402
ابنتي عمرها تسعة اشهرقمت بإعطائها تحاميل ادول لخفض الحراره وبعد اربع إلى خمس ساعات ارتفعت حرارتها مره اخرى هل اعطيها تحميله اخرى او فيها خطوره قبل مرور وقت على اخذ الاولى

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية