هل غسول الفم يسبب اصفرار الاسنان انا استعملت غسول كتبتهولى ال ة اصبح ل

أمراض الأسنان
ذكر 1 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 16399
السلام عليكم هل غسول الفم يسبب اصفرار الاسنان انا استعملت غسول كتبتهولى الدكتورة ..اصبح لون اسنانى اصفر

اجابات الاطباء

د. محمد وسيم قره بلا
3 June 2016 طب اسنان
اذا كان يحتوي على مادة كلور الهكسيدين يسبب الاصفرار ومن المهم الاستعمال المحدود للمضامض وليس الدائم اقرأ المزيد
اذا كان يحتوي على مادة كلور الهكسيدين يسبب الاصفرار ومن المهم الاستعمال المحدود للمضامض وليس الدائم
بعض انواع الغسول مثل كلورهيكسيدين و البيتادين تسبب تصبغ للاسنان و حتى للغشاء المخاطي للفم ،و لذلك تستعمل لفترة عدة... اقرأ المزيد
بعض انواع الغسول مثل كلورهيكسيدين و البيتادين تسبب تصبغ للاسنان و حتى للغشاء المخاطي للفم ،و لذلك تستعمل لفترة عدة ايام فقط ثم يتم ايقافها إلا اذا مان هناك ضرورة ملحة لاستعمالها لفترة اطول
صحيح ممكن تخففيه بزيادة شويه وبعد توقف استخدامه سيزول اللون او تعملي تلميع للاسنان بالعيادة اقرأ المزيد
صحيح ممكن تخففيه بزيادة شويه وبعد توقف استخدامه سيزول اللون او تعملي تلميع للاسنان بالعيادة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية