هل اتوقف عن اخذ الدواء اعاني من التهاب اللثة
اجابات الاطباء
ممكن لكوفيد ان يسبب مناعه منخفضه
والدواء الذي تتناوله بحتوي على نوعين من المضادات الالتهاب يستعمل في التهاب اللثه ولاعلاقه... اقرأ المزيد
ممكن لكوفيد ان يسبب مناعه منخفضه
والدواء الذي تتناوله بحتوي على نوعين من المضادات الالتهاب يستعمل في التهاب اللثه ولاعلاقه له بكوفيد ولايوثر اكمل الجرعه الموصوفه من الطبيب ثم توقف
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.