تغير لون الاسنان بعد التلبيسات

أمراض الأسنان
أنثى، 30 سنة 14 October 2019 تم تعديله في 9 November 2021 8917
السلام عليكم لدي سؤال ماسبب تغير شكل ولون الاسنان بعد التلبيسات حيث اني لبست اسناني زيركون واضطررت بعد شهر إلى فكها لتعديلها ولاحظت ان اسناني مختلفه عن شكلها ولونها بعد بردها كان شكلها مختلف وبعد التلبيسات تغير كأنها اصبحت اصغر واغمق لونًا ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتورة نورهان عزت
14 October 2019 طب اسنان
طبقات الاسنان تختلف من حيث اللون من طبقة الى اخرى فكلما بان طبقة من العاج كان اللون اغمق اقرأ المزيد
طبقات الاسنان تختلف من حيث اللون من طبقة الى اخرى فكلما بان طبقة من العاج كان اللون اغمق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تطوير المفردات لدى طفلك مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
أمور غير متوقعة تسبب الصداع مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية