لدي خراج تحت الضرس وتورم بالخد تم صرف مضادين حيويين استخدمته لمدة ايام

أمراض الأسنان
ذكر 3 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4402
لدي خراج تحت الضرس وتورم بالخد تم صرف مضادين حيويين استخدمته لمدة 3 ايام وهذا اليوم الرابع وسببو لي اسهال وقيء وعدم القدرة على الغذاء هل اتركهم ام ماذا افعل ؟!

اجابات الاطباء

الحل المفيد هو علاج عصب الضرس .. عليك القيام بالذهاب لطبيب الاسنان ليقوم بعمليه سحب عصب الضرس و وضع علاج... اقرأ المزيد
الحل المفيد هو علاج عصب الضرس .. عليك القيام بالذهاب لطبيب الاسنان ليقوم بعمليه سحب عصب الضرس و وضع علاج مؤقت في القنوات التي يوجد بها العصب لمدة على الاقل اسبوع واحد و من ثم وضع حشو دائم للقنوات بعد شفاء الخراج و من ثم وضع حشو دائم للضرس ... هذا سيجنبك العلاج بالمضاد الحيوي دمت بصحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاج حبوب تحت الجلد مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
علاج انتفاخ تحت العين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية