قد قمت بحشو ضرسي حشو كمبوزيت منذ٣ اشهر والآن اصبح يؤلمني مع الحلويات او البارد

أمراض الأسنان
أنثى 28 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 3771
قد قمت بحشو ضرسي حشو كمبوزيت منذ٣ اشهر والآن اصبح يؤلمني مع الحلويات او البارد

اجابات الاطباء

د. محمد انس حيدر
2 June 2019 طب اسنان
يحدث هذا الأمر في حال كان النخر كبير و قريب من العصب و لم يتم تبطين الحشوة بمادة لحماية العصب... اقرأ المزيد
يحدث هذا الأمر في حال كان النخر كبير و قريب من العصب و لم يتم تبطين الحشوة بمادة لحماية العصب تحت الحشوة الضوئية (الكومبوزيت). تناول مسكن ضد الألم لمدة ٣ الى ٥ ايام في حال عدم زوال الألم بعد ذلك يرجى مراجعة طبيب الأسنان .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية