انا وعندي الم في اسناني وذلك سبب تسوس ادا لالتهاب في فمي فاستخدمت كثير

أمراض الأسنان
ذكر، 46 سنة 18 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 888
انا شاب عمري 20 سنه وعندي الم في اسناني وذلك سبب تسوس الذي ادا لالتهاب في فمي فاستخدمت كثير من المسكنات اضافه للمضادات الحيويه مثل الاموكسولين ولكن الالم لم يذهب حتا بدات استخدم مسكن اسمه ترامال فقال لي الصيدلاني انه علاج ذو تاثير علا الدماغ ويسبب ادمان فانا استخدم حبه 50 ملغ يوميا واحده فهل توثر فعلا وما هو تاثيرها وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور طارق نبيل الضباعين
20 October 2013 جراحة الفك والأسنان
اخي الكريم يفضل مراجعة طبيب الاسنان ﻷن سبب الم السن لديك هو التهاب في عصب السن وعند علاجه سوف يزول... اقرأ المزيد
اخي الكريم يفضل مراجعة طبيب الاسنان ﻷن سبب الم السن لديك هو التهاب في عصب السن وعند علاجه سوف يزول الالم كليا.اما بالنسبه للمسكنات فمضاعفاتها كثيره كما ذكر لك الصيدلاني
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية