انا اعاني من اصفرار بالاسمان وكذلك عندي في الاسنان الامياميه حشوة تجميله وابي استخدم تقنيه تبيض والاسنان وبنفي الوقت اغير الحشوات الامياميه هل هذا يصح ام لا ؟.
اجابات الاطباء
اصفرار الأسنان قد يكون بسبب التعرض للصبغات الموجودة في الماكولات والمشروبات ويتم معالجتها عن طريق تلميع الأسنان وتبيضها حسب رغبة... اقرأ المزيد
اصفرار الأسنان قد يكون بسبب التعرض للصبغات الموجودة في الماكولات والمشروبات ويتم معالجتها عن طريق تلميع الأسنان وتبيضها حسب رغبة المريض
كما ان تغيير الحشوات الأمامية لأخرى تجميلية لايتعارض مع تبييض الأسنان ابدا بل من الممكن استبدال الحشوات بتركيبات تجميلية اذا لزم الامر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.