اجرت لي الطبيبه ازلة عصب لضرسي ثم. حشته ولا زال هناك الم عند المضع على هذا الضرس، مع العلم انها تاكدت من تنظيف العصب تماما، ماهو سبب الالم عند المضغ، افيدوني جزاكم الله الخير
اجابات الاطباء
ربما يعود السبب الى وجود ارتفاع بالحشوة النهائية مما يجعل العضه ترتكز على هذا السن اولا ... وهذا يسبب الم... اقرأ المزيد
ربما يعود السبب الى وجود ارتفاع بالحشوة النهائية مما يجعل العضه ترتكز على هذا السن اولا ... وهذا يسبب الم عند العض ..........
كما ان تنظيف السن اثناء سحب العصب يعمل رض للسن وهذا يسبب الم عند المضغ حتى وان لم تكن الحشوه النهائية قد وضعت ....افضل شي تعود للطبيب للتاكد من السبب فهو اكثر من يحدد السبب المباشر .
يمكن بعد اجراء علاج العصب ان يظهر ألم من النوع المذكور ويزول خلال ايام . اقرأ المزيد
يمكن بعد اجراء علاج العصب ان يظهر ألم من النوع المذكور ويزول خلال ايام .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.