فتاة 23 سنة وزني 66 وطولي 163 عند حقن ابر فيتامين B12 في العضلة الاليوية يخرج جزء من الدواء دائماً واحياناً يخرج الكثير من الدواء فوراً بعد الحقن للخارج فما الاسباب؟

الطب العام
أنثى، 29 سنة 2 February 2019 تم تعديله في 9 November 2021 4419
فتاة 23 سنة وزني 66 وطولي 163 عند حقن ابر فيتامين B12 في العضلة الاليوية يخرج جزء من الدواء دائماً واحياناً يخرج الكثير من الدواء فوراً بعد الحقن للخارج فما الاسباب؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية