وخزت نفسي بابرة قياس السكر الخاصة بوالدتي و هي الحمد لله خالية من الامراض .هل اصاب بعدوى او شي من هذا القبيل حفضنا الله و اياكم؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
مرحبا، تعرضت لجرح بابرة وخز قياس السكر هل تنقل الامراض المعدية علما ان لها اكثر من 30 دقيقة بعد الاستخدام
سؤال من ذكر سنة
انا الحمد لله لا اعاني من مرض السكر ولاكني و منذ فترة ليست بالقليلة اعاني من انخفاض في السكر في...
سؤال من أنثى سنة
وخزت نفسي امس الليل بابرة في البطن يمين السرةوبعد الوخزة اخرجت الابرة وخرج قليل من الدم وتوقف واحسست بدوخة واني...
سؤال من ذكر سنة
اشعر بالدوخة و قد قمى بتحاليل السكر و الحمد لله كانت سليمة
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين