هل كثرة اخذ المروفين تؤدي الي ادمانة

الطب العام
أنثى 19 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1554
هل كثرة اخذ المروفين تؤدي الي ادمانة

اجابات الاطباء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا يعتمد على مدة التعاطي للمورفين وعلى الاستعداد الجسدي للإدمان، ومن الأسباب التي... اقرأ المزيد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هذا يعتمد على مدة التعاطي للمورفين وعلى الاستعداد الجسدي للإدمان، ومن الأسباب التي تجعل المورفين يسبب الإدمان هي الأعراض الانسحابية التي تحدث عندما يتوقف الفرد عن تعاطي المخدر . ويمكن أن يتسبب انسحاب المورفين في زيادة الشعور بالغثيان و القيء و البكاء دون سيطرة و التثاؤب الكثير و الشعور بالرجفة المصحوبة بالتعرق البارد. وقد تستمر أقوى الأعراض الانسحابية لمدة تصل إلى ثلاثة أيام .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية