سؤال من أنثى 34 سنة

الطب العام

استفسار بخصوص الكورونا

icon تم إنشاؤها في 29 أغسطس 2021
icon تم تعديله في 12 سبتمبر 2021
icon 632
اخي مصاب بالكورونا منذ 15 اليوم وتحليلاته كلهاسليمة والحمد الله يعاني في الايام الاخير سعال جاف متقطع ياخد في الزنك و الفيتامين سي اليوم درلناله تحليل وطلع موجب للاسف بنسبه 29‎%‎ شن الخطه يلي تنصحونا بيها لزيادة النسبه وتعافيه حتى يلتحق بالامتحانات

إجابات الأطباء على السؤال

اذا الأعراض تزداد سوءا مع كحه و ارتفاع حرارة فلازم يعمل صورة أشعة للصدر ...لا يوجد فحص يعطي نسب  اذا خفت الأعراض فهو ان شاء الله في مرحلة شفاء و انصح بأخذ بعض مضادات حيوية اذا استمرت الأعراض لمده اطول 0 2021-09-12T12:51:02+00:00 2021-09-12T12:51:02+00:00
اذا الأعراض تزداد سوءا مع كحه و ارتفاع حرارة فلازم يعمل صورة أشعة للصدر ...لا يوجد فحص يعطي نسب  اذا... اقرأ المزيد
اذا الأعراض تزداد سوءا مع كحه و ارتفاع حرارة فلازم يعمل صورة أشعة للصدر ...لا يوجد فحص يعطي نسب  اذا خفت الأعراض فهو ان شاء الله في مرحلة شفاء و انصح بأخذ بعض مضادات حيوية اذا استمرت الأعراض لمده اطول

ما هو التحليل الإيجابي كل فحوصات كورونا غير دقيقه بنسبه ١٠٠٪ واغلب الاراء استقرت ع فك عزل المريض إذا امضي من ٥ الى ١٠ ايام بدون اعراض شديدة

0 2021-08-29T23:34:40+00:00 2021-08-30T19:15:09+00:00

ما هو التحليل الإيجابي كل فحوصات كورونا غير دقيقه بنسبه ١٠٠٪ واغلب الاراء استقرت ع فك عزل المريض إذا امضي... اقرأ المزيد

ما هو التحليل الإيجابي كل فحوصات كورونا غير دقيقه بنسبه ١٠٠٪ واغلب الاراء استقرت ع فك عزل المريض إذا امضي من ٥ الى ١٠ ايام بدون اعراض شديدة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ازدياد عدد الاصابات بفيروس الكورونا مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الحساسية ولقاح الكورونا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص