مشكلتي اننى كنت اتناول دواء زبام ٦ لمدة تزيد عن ثمان سنوات وقد اقلعت ع

الطب العام
أنثى 9 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1037
السلام عليكم ورحمة الله مشكلتي أننى كنت أتناول دواء زبام ٦ لمدة تزيد عن ثمان سنوات وقد أقلعت عنه لمدة تزيد عن ستة أشهر حاليا احس بتعب الى درجة انني اكاد اسقط عند المشي

اجابات الاطباء

أ.د يوسف حرز الله
11 March 2018 طب عام
كونك توقفت هذا جيد وننصحك عدم تناوله والاستمرار بنمط حياه جديد: ممارسه الرياضه الاكل الصحي الابتعاد عن التوتر النوم باكرا... اقرأ المزيد
كونك توقفت هذا جيد وننصحك عدم تناوله والاستمرار بنمط حياه جديد: ممارسه الرياضه الاكل الصحي الابتعاد عن التوتر النوم باكرا شرب السوائل بكثره
أ.د يوسف حرز الله
11 March 2018 طب عام
كونك توقفت هذا جيد وننصحك عدم تناوله والاستمرار بنمط حياه جديد: ممارسه الرياضه الاكل الصحي الابتعاد عن التوتر النوم باكرا... اقرأ المزيد
كونك توقفت هذا جيد وننصحك عدم تناوله والاستمرار بنمط حياه جديد: ممارسه الرياضه الاكل الصحي الابتعاد عن التوتر النوم باكرا شرب السوائل بكثره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
خوف الطفل من المدرسة مشكلة تحتاج علاج مقالات طبية
مشروبات البريبايوتيك فوائدها واضرارها أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية