مامعني رمز %mon في تحليل الدم
إجابات الأطباء على السؤال
لخلايا الوحيدة: المستويات السليمة
1 2018-10-17T19:32:20+00:00 2018-10-17T19:32:20+00:00 2018-10-17T19:32:20+00:00 /اسئلة-طبية/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85/%D9%85%D8%A7%D9%85%D8%B9%D9%86%D9%8A-%D8%B1%D9%85%D8%B2-mon-%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85-1253160#answer-0لخلايا الوحيدة: المستويات السليمة
اقرأ المزيدلخلايا الوحيدة: المستويات السليمة
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
دكتور ما إسم الطبي أو رمز المختبر الذي يشار به إلى : تحليل شوارد الصوديوم و تحليل كمية الأكسجين في...
سؤال من أنثى سنة 41
مامعني تحليل Ecg اقل من ٢ مم
سؤال من أنثى سنة
ماهو رمز الدوكسوروبيسين
سؤال من ذكر سنة
أنا أجريت تحليل دم ووصل رمز mid النسبة عالية هل هناك مشكلة على صحتي النسبة 15 ونصف، أرجو النصيحة.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين