الم الذراع بسبب اللقاح بعد تعدي فترة طويلة على تلقيه

الطب العام
أنثى، 24 سنة 26 December 2022 500
لقد تلقيت الجرعات الثلات للقاح و آلمني ذراعي و فات الألم لكن الآن بعد مرور 7 أشهر على تلقي اللقاح يعود الألم كأنني تلقحت البارحة و لا أعرف ما السبب؟

اجابات الاطباء

د. عمر مساعد
26 December 2022 طب عام
مرحبا هل يوجد تورم في منطقه اللقاح؟ اذ لم يوجد فيرجى تدفئه المنطقه اقرأ المزيد
مرحبا هل يوجد تورم في منطقه اللقاح؟ اذ لم يوجد فيرجى تدفئه المنطقه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
إزالة الجلد الميت مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية