الم موقع حقنة اللقاح بعد شهرين

الطب العام
ذكر، 38 سنة 14 June 2021 تم تعديله في 20 June 2021 11047
والدتي ما زالت تعاني من الم موقع حقنة اللقاح بعد شهرين ونصف من تلقي آخر جرعة. هل يجب زيارة طبيب وما اختصاص الطبيب؟ متى من المتوقع زوال الالم؟

اجابات الاطباء

د. فادي صالح
14 June 2021 طب عام
بصراحة لا يمكن لالم بعد الابرة ان يستمر طول هذه الفترة ، الامر واحد من امرين ، اما ان يكون... اقرأ المزيد
بصراحة لا يمكن لالم بعد الابرة ان يستمر طول هذه الفترة ، الامر واحد من امرين ، اما ان يكون نفسيا وهي تتخيل وهذا الاحتمال وارد او ان تكون ابرة اللقاح ضربت عظم او عصب وهذا الامر يحتاج وقت للشفاء ولا داعي للقلق، اذا استمر الامر اكثر من ٣ شهور يمكن مراجعة طبيب عام لتقيم الوضع
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية