لدي احتقان في اصبع قدمي وفي الاونة ال رة بدا لون راس الاصبع يتغير الى

الطب العام
أنثى 26 April 2015 تم تعديله في 20 June 2021 3032
لدي احتقان في اصبع قدمي وفي الاونة الاخيرة بدا لون راس الاصبع يتغير الى الازرق واصبح يؤلمني جدا ثم بدا الاصبع يتورم ماذا يمكن ان افعل ؟؟؟؟؟

اجابات الاطباء

اذا كان هناك احمرار وألم وحرارة في الاصبع ..فيمكن ان يكون التهاب في طرف الاظفر يحتاج للمعاينة الطبية ومن الممكن... اقرأ المزيد
اذا كان هناك احمرار وألم وحرارة في الاصبع ..فيمكن ان يكون التهاب في طرف الاظفر يحتاج للمعاينة الطبية ومن الممكن اخذ كورس مضاد حيوي .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أسباب وعلاج احتقان الانف مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أدوية لعلاج احتقان البروستاتا مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية