السلام عليكم
سؤالي كانت نسبة الهيموجلوبين 7,80من شهرين و أخذت الحديد حبتين في اليوم فهل أصوم؟
2/. انتهت الدورة من5 أيام واليوم نزلت من جديد هل هذا بسبب فقر الدم؟كل الشكر
اجابات الاطباء
اولا يجب مراجعة الطبيبة النسائية لاجراء اللازم و معرفة سبب تكرار الدورة بهذه السرعة. و سبب الفقر الدم احتمال ان... اقرأ المزيد
اولا يجب مراجعة الطبيبة النسائية لاجراء اللازم و معرفة سبب تكرار الدورة بهذه السرعة. و سبب الفقر الدم احتمال ان يكون من الدورة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.