غيبوبة السكري. انتضم السكري فقدان الوعي بعده صورنا صورة اشعه طلعة كويسه أيش سبب فقدان الوعي في اضرار
اجابات الاطباء
عدم انتظام السكر مع اخذ العلاج ..قد يكون نتيحة عدم انتظام الاكل.. وتناول مشويات بطريقه كبيرة تؤدى الى ارتفاع نسبه... اقرأ المزيد
عدم انتظام السكر مع اخذ العلاج ..قد يكون نتيحة عدم انتظام الاكل.. وتناول مشويات بطريقه كبيرة تؤدى الى ارتفاع نسبه الجلوكز ....مطلوب تحليل سكر تراكمى... واخد سيدفاج منظم للسكر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.