سؤال من ذكر 36 سنة

الطب العام

السكر المنخفض المفاجئ

icon تم إنشاؤها في 31 أغسطس 2021
icon تم تعديله في 12 سبتمبر 2021
icon 2698
عند الشعور بانخفاض السكر هل يمكن ان اخذ مكمل الحديد

إجابات الأطباء على السؤال

اذا حصل إنخفاض في سكر الدم فأولا عليك تأكد أن مريض لا يعاني من داء السكري و هو سبب رئيسي لانخفاض السكر في الدم...اما حديد فليس له علاقة بانخفاض السكر ...في حاله انخفاض السكر يحب رفعه بسرعة لأنها تعتبر حاله طارئه ممكن تؤدي للاغماء اذا لم يحصل المريض على سكر أما عن طريق الاكل او عن طريق محلول سكري وريدي 0 2021-09-12T13:00:24+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
اذا حصل إنخفاض في سكر الدم فأولا عليك تأكد أن مريض لا يعاني من داء السكري و هو سبب رئيسي... اقرأ المزيد
اذا حصل إنخفاض في سكر الدم فأولا عليك تأكد أن مريض لا يعاني من داء السكري و هو سبب رئيسي لانخفاض السكر في الدم...اما حديد فليس له علاقة بانخفاض السكر ...في حاله انخفاض السكر يحب رفعه بسرعة لأنها تعتبر حاله طارئه ممكن تؤدي للاغماء اذا لم يحصل المريض على سكر أما عن طريق الاكل او عن طريق محلول سكري وريدي
لا يوجد علاقة بين انخفاض السكر في الدم و الحديد .. عند انخفاض السكر يجب رفعه عن طريق اكل او شرب مواد تحتوي السكر او عن طريق اخذ ابرة الجلوكاجون ... اما الحديد فلا علاقة بينه و بين مستوى السكر في الدم و يجب الامتناع عن الاكل و الشرب لمدة ١-٢ ساعة حتى لا يتأثر الامتصاص 0 2021-08-31T15:03:09+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
لا يوجد علاقة بين انخفاض السكر في الدم و الحديد .. عند انخفاض السكر يجب رفعه عن طريق اكل او... اقرأ المزيد
لا يوجد علاقة بين انخفاض السكر في الدم و الحديد .. عند انخفاض السكر يجب رفعه عن طريق اكل او شرب مواد تحتوي السكر او عن طريق اخذ ابرة الجلوكاجون ... اما الحديد فلا علاقة بينه و بين مستوى السكر في الدم و يجب الامتناع عن الاكل و الشرب لمدة ١-٢ ساعة حتى لا يتأثر الامتصاص

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الشخير عند الحامل مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
اسباب الشخير عند النساء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص