نقص فياتمن دال …

الطب العام
أنثى، 44 سنة 7 July 2022 تم تعديله في 10 July 2022 984
عملت تحليل الاسبوع الماضي وطلع عند الفاتنن ٢٣ نازل وكتبت لي الدكتوره ع اقراض لمده شهرين …. متي يرتفع معدل الفليتمم بالجسم هل من اعراض نقص الفايتمن الم اسفل الظهر واحساس بالتقي والم في الصدر عند تناول الجرعه يصبني اسهال … ؟ هل هذا طبيعي ولا

اجابات الاطباء

نعم نقص فيتامين دال يسبب الام في العظام بشكل عام وتعب وارهاق عام استمري على الدواء  اقرأ المزيد
نعم نقص فيتامين دال يسبب الام في العظام بشكل عام وتعب وارهاق عام استمري على الدواء 
د. وديع نصر الحسني
8 July 2022 طب عام
نعم هذه من اعراض نقص فيتامين د .وكذلك الاسهال من الاعراض الجانبية للدواء. اقرأ المزيد
نعم هذه من اعراض نقص فيتامين د .وكذلك الاسهال من الاعراض الجانبية للدواء.
يجب اكمال الجرعة الاسهال من الاثار الجانبية للعلاج اقرأ المزيد
يجب اكمال الجرعة الاسهال من الاثار الجانبية للعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تحليل الكروموسومات مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تحليل البول مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية