سؤال من أنثى 42 سنة

الطب العام

هل اوجمنتين مسكن لاعراض الزكام والصداع وهل استطيع استخدام حبوب ايريوس

icon تم إنشاؤها في 25 ديسمبر 2021
icon تم تعديله في 26 ديسمبر 2021
icon 4236
رشح وانسداد التنفس وصداع عدم استطاعتي النظر في الاضاءه العاليه الم في العظام

إجابات الأطباء على السؤال

أنصحكِ بزيارة الطبيب للتعرف أكثر على السيرة المرضية وتحديد العلاجات التي تحتاجينها بالتحديد بعد التشخيص..اوجمنتين هو مضاد حيوي يتم وصفه من قبل الطبيب لمعالجة التهاب الجيوب البكتيري.أما ايريوس فهو مضاد حساسية يستخدم لعلاج سيلان وحكة الأنف في حالات الحساسية.لذا من الأفضل مراجعة طبيب للتشخيص  .الدقيق بعد الفحص وأخذ السيرة المرضيةكما أنصح باستخدام بانادول cold and flu ،حبتين كل ٨ ساعات، للتخفيف من الصداع وانسداد الأنف. 1 2021-12-26T20:28:14+00:00 2023-02-15T08:19:07+00:00
أنصحكِ بزيارة الطبيب للتعرف أكثر على السيرة المرضية وتحديد العلاجات التي تحتاجينها بالتحديد بعد التشخيص..اوجمنتين هو مضاد حيوي يتم وصفه... اقرأ المزيد
أنصحكِ بزيارة الطبيب للتعرف أكثر على السيرة المرضية وتحديد العلاجات التي تحتاجينها بالتحديد بعد التشخيص..اوجمنتين هو مضاد حيوي يتم وصفه من قبل الطبيب لمعالجة التهاب الجيوب البكتيري.أما ايريوس فهو مضاد حساسية يستخدم لعلاج سيلان وحكة الأنف في حالات الحساسية.لذا من الأفضل مراجعة طبيب للتشخيص  .الدقيق بعد الفحص وأخذ السيرة المرضيةكما أنصح باستخدام بانادول cold and flu ،حبتين كل ٨ ساعات، للتخفيف من الصداع وانسداد الأنف.
لا ليس كذلك. يمكن استعمال مضادات الهستامين 1 2021-12-26T20:19:58+00:00 2021-12-26T20:19:58+00:00
لا ليس كذلك. يمكن استعمال مضادات الهستامين اقرأ المزيد
لا ليس كذلك. يمكن استعمال مضادات الهستامين

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالطب العام

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
انسداد قنوات الحليب مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
أعراض انسداد الأمعاء مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص