بعد القيصريه ببنج نصفي جاني خدران وتنميل بالاطراف واستخدمت ابر نيوروبيون ب 12 مااتحسنت مع العلم الدم عندي 10 وفيتامين د 20 والمدى تبعه من 30 الى 100 هل هذا النقص هو السبب ؟

الطب العام
أنثى 10 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 17099
بعد القيصريه ببنج نصفي جاني خدران وتنميل بالاطراف واستخدمت ابر نيوروبيون ب 12 مااتحسنت مع العلم الدم عندي 10 وفيتامين د 20 والمدى تبعه من 30 الى 100 هل هذا النقص هو السبب ؟

اجابات الاطباء

قد يكون هذا نتيجة لاصابة اعصاب الاطراف السفلى بابرة التخدير في الغالب تشفى مع الوقت يرجعى بمراجعة اخصائي التخدير الذي... اقرأ المزيد
قد يكون هذا نتيجة لاصابة اعصاب الاطراف السفلى بابرة التخدير في الغالب تشفى مع الوقت يرجعى بمراجعة اخصائي التخدير الذي قام بتخديرك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الدورة الشهرية بعد الولادة القيصرية مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
الحمل بعد الولادة القيصرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية