انا مريضه الذئبه الحمراء والتعاب الملى الذئبي اخذت لقاح عن الانفلونزا

الطب العام
أنثى 30 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2646
السلام عليكم. انا مريضه. الذئبه الحمراء والتعاب الملى الذئبي اخذت لقاح عن الانفلونزا وبعدها اشعر بدوخه. وغثيان. وخمول هل ذالك. بسبب اللقاح. ارجو. افادتي. وشكرا لكم.

اجابات الاطباء

الدكتور ايمن الامين
30 October 2015 طب الاسرة
هى أعراض جانبية للقاح لكن فى حالة الذئبة الحمراء تكون أكثر لكن إن شاء الله تزول سريعا وينصح بإستشارة طبيبك... اقرأ المزيد
هى أعراض جانبية للقاح لكن فى حالة الذئبة الحمراء تكون أكثر لكن إن شاء الله تزول سريعا وينصح بإستشارة طبيبك إختصاصى الروماتيزم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 حمية مريض ارتفاع ضغط الدم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية