انا حاليا في العراق اعمل في الجيش العراقي واعاني من زيادة الدم ٤ ايام

الطب العام
ذكر 29 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 988
انا حاليا في العراق اعمل في الجيش العراقي واعاني من زيادة الدم منذ ٤ ايام لكن الان الالم في الراس والعين لايطاق جدا ممكن علاج مؤقت لايوجد بقربي مكان طبي

اجابات الاطباء

اسلم دواء يمكن وصفه هو البنادول »الباراسيول« ٥٠٠مغ حبتين كل ٨ ساعات وفي حال كنت سليما من القرحة والربو والحساسية... اقرأ المزيد
اسلم دواء يمكن وصفه هو البنادول »الباراسيول« ٥٠٠مغ حبتين كل ٨ ساعات وفي حال كنت سليما من القرحة والربو والحساسية تستطيع اخذ البروفين ٤٠٠ مغ كل ٨ ساعات ايضا وعند الحاجة فقط حاول قياس الضغط عند اقرب نقطة طبية زيادة الدم غالبا ماتكون من التدخين يجب مراجعة طبيب امراض دم في اقرب فرصة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more