التعب من اقل اقل جهد والدوخه وحراره الاطراف ماسببها ، علماً بان فحوصات القلب سليمه ولله الحمد والدم ١٤ ؟
اجابات الاطباء
يجب التأكد من وظيفة الغدة الدرقية , خلل هرمونات الغدة الدرقية قد يؤدي الى مثل هذه الاعراض ويجب متابعة هذا... اقرأ المزيد
يجب التأكد من وظيفة الغدة الدرقية , خلل هرمونات الغدة الدرقية قد يؤدي الى مثل هذه الاعراض ويجب متابعة هذا مع طبيب مختص
دمتم بخير
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.