اكلت حبتين من حبوب كنكور ورا بعض وراسي يعورني واجد و جسمي قاعد يعرق واخذت بندول للصداع ولكن مافي فايده

الطب العام
أنثى 20 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 3278
اكلت حبتين من حبوب كنكور ورا بعض وراسي يعورني واجد و جسمي قاعد يعرق واخذت بندول للصداع ولكن مافي فايده

اجابات الاطباء

بمن الاثار الجانبية للكنكور بطء ضربات القلب ,هبوط ضغط الدم ,ألم بالبطن ,دوخة وتعب عام وشعور بعدم الراحة وبرودة أطراف... اقرأ المزيد
بمن الاثار الجانبية للكنكور بطء ضربات القلب ,هبوط ضغط الدم ,ألم بالبطن ,دوخة وتعب عام وشعور بعدم الراحة وبرودة أطراف بسبب إنقباض الشرايين الدموية الصغيرة في الأطراف.ضيق النفس وزيادة أعراض الربو القصبي ,على الرغم من أنه إنتقائي لمستقبلات بيتا1 إلا أن الجرعات العالية منه قد تفاقم حالة الربوتؤدي مجموعة حاصرات بيتا ومنها concor إلى تغطية أعراض هبوط سكر الدم أي يمكن أن يحدث هبوط سكر الدم دون الشعور بالأعراض المنبهة لذلك.زيادة التعرق ,إضطراب الرؤية، الكحة أو السعال مع تغير الصوت واحتقان الأنف وهنا يجب مراجعة الطبيب فوراً.يجب الإنتباه إلى أنه لايجوز إيقاف الدواء بشكل فجائي لما قد يسببه من تفاقم الأعراض إذا لم تتوفر مراقبة أو علاج للعناية المركزة ، فقم بنقل المريض غير المستقر إلى أقرب مرفق مع الإمكانات اللازمة للرعاية ، بما في ذلك أخصائي السموم الطبي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ناقوس الخطر من سارس (SARS) ومن هو على شاكلته مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية