اعاني من دوار و دوخة كلما حاولت الدرس او التركيز او في حال العجقة و الضجيج ما سبب؟ مع العلم اني اخد دواء betasirc 16 mg حبة يوميا.

الطب العام
أنثى، 48 سنة 9 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2862
اعاني من دوار و دوخة كلما حاولت الدرس او التركيز او في حال العجقة و الضجيج ما سبب؟ مع العلم اني اخد دواء betasirc 16 mg حبة يوميا.

اجابات الاطباء

د. ا
13 September 2018 طب عام
ربما عليك زيادة الجرعة، يجب مراجعة الطبيب المعالج الذي بدء معك العلاج. اقرأ المزيد
ربما عليك زيادة الجرعة، يجب مراجعة الطبيب المعالج الذي بدء معك العلاج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية