الم شديد في الكتف بعدد اخذ لقاحين كل واحد بكتف

الطب العام
ذكر، 20 سنة 11 February 2022 685
اعاني بعد أخذ لقاحين (لست متاكد ما هما) للدراسة من الم شديد في الكتف الايسر فقط وبدا بعد بضع ساعات واشتد الان على الانترنت انه بسبب خطا في الحقن وخفت من هذه الموضوع فماذا علي

اجابات الاطباء

د. محمود سامي حماشا
11 February 2022 طب عام
 ما فيه داعي للقلق بتقدر توخذ حبة بنادول للالم كل 8 ساعات مرة وتستخدم كمادات ماء دافئة على موضع... اقرأ المزيد
 ما فيه داعي للقلق بتقدر توخذ حبة بنادول للالم كل 8 ساعات مرة وتستخدم كمادات ماء دافئة على موضع الالم وخلال يومين بختفي الالم ان شاء الله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية