اشعر بألم في القلب وصعوبه في التنفس ورعشه في اليدان ما هذا ارجو الرد سريعا ؟

الطب العام
أنثى 18 December 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1434
اشعر بألم في القلب وصعوبه في التنفس ورعشه في اليدان ما هذا ارجو الرد سريعا ؟

اجابات الاطباء

ومن الاثار الاسبية عن\ البعض ’ تناول الكافيين يسبب القلق والصداع والأرق. كما أنه يسبب الإدمانعمل الفحوصات الطبية المخبرية, المطلوبة... اقرأ المزيد
ومن الاثار الاسبية عن\ البعض ’ تناول الكافيين يسبب القلق والصداع والأرق. كما أنه يسبب الإدمانعمل الفحوصات الطبية المخبرية, المطلوبة من قبل الطبيب المعالج, فحص الدم والحديد والفيتمينلت , الابتعاد عن القلق والتوتر والاجهاد , والتغذية الصحية والنوم الكافي ليلا ,سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب مقالات طبية
لقاح الميلانوما بعد الجراحة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية