ابنتي تعاني من ارتفاع ESR ذات سنوات نتيجة مرضها باللوز وذلك يوثر علي ر

الطب العام
أنثى 2 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 992
ابنتي تعاني من أرتفاع ESR ذات 4 سنوات نتيجة مرضها باللوز وذلك يوثر علي رجليها خاصة لالا تستطيع المشي

اجابات الاطباء

اذا تم عمل فحص ASOT لتأكيد التشخيص انه لوز ، فهي بحاجة الى حقن بنسلين كحد أدنى ، وهناك خيار... اقرأ المزيد
اذا تم عمل فحص ASOT لتأكيد التشخيص انه لوز ، فهي بحاجة الى حقن بنسلين كحد أدنى ، وهناك خيار جراحي بستاصال اللوز
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية