تاخر الدورة الشهرية

الطب العام
أنثى، 37 سنة 9 September 2021 973
آنسة أبلغ من العمر ٣٢ بعد تلقي لقاح كورونا حدث خلل بالدورة الشهرية بعد اول جرعة حدث الطمث مرتين خلال شهر والشهر التالي حدث قبل الموعد ب٥ ايام والشهر التالي قبل بأسبوع وآخر دورة شهرية كانت بتاريخ ٢٦ /٧ وللأن لم يحدث طمث

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
9 September 2021
الدورة الشهرية غير المنتظمة هي مشكلة شائعة لدى العديد من النساء، ولا يمكن ربطها بتلقي اللقاح فقط اقرأ المزيد
الدورة الشهرية غير المنتظمة هي مشكلة شائعة لدى العديد من النساء، ولا يمكن ربطها بتلقي اللقاح فقط
الدكتور خالد المقرن
9 September 2021 طب الاسرة
غير وارد حدوث اختلال في الدوره بسبب اخذ لقاح الكورونا. قد يكون هناك اسباب أخرى، عند وجود اعراض اخرى مثل... اقرأ المزيد
غير وارد حدوث اختلال في الدوره بسبب اخذ لقاح الكورونا. قد يكون هناك اسباب أخرى، عند وجود اعراض اخرى مثل زياده في الم الدوره عن المعتاد او غزاره في الدم يرجى مراجعه طبيب النساء والولاده
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية