لماذااحس دايما بملل وعدم التفائل واحباط بانني لااتقدم
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
دايما ابكي وكلي افكار سلبية لاني تعرضت لعنف لفضي وجسدي واحباط من علاقة حب
سؤال من أنثى سنة
اشعر بيأس واحباط من فترة فكرت فالانتحار مرة ما الحل
سؤال من ذكر سنة
السلامواعليكم ورحمة الله أنادايما عندى أحساس بالخوف وعدم الراحه والشعور بالخوف من الموت وعندى الدخول للمنزل الأحساس بأننى دايما معى...
سؤال من ذكر سنة
فيني فرط انتباه، خوف من الاماكن الضيقة، ورهاب اجتماعي، ومشاكل النوم المؤثرة عالذاكرة، امراض اخرى سمنة (غير ظاهرة)،وديسك وغيرها، اكتئاب...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين