كيف يمكنني ان اتخلص من استعمال دواء سيبرلكس حيث انني استعملة من سنوات

الصحة النفسية
ذكر 20 December 2010 تم تعديله في 9 November 2021 2233
كيف يمكنني ان اتخلص من استعمال دواء سيبرلكس حيث انني استعملة اكثر من 3 سنوات وحالتي ممتازة الان ولكن اذا ترك الدواء اشعر بدوخة ورجفه متقطعة مع العلم ان طبيبي المعالج غير متواجد وهل استعمال هذا الدواء مدى الحياة يسبب مشاكل

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
21 December 2010
لا ننصح بالتوقف عنه إلا بعد استشارة طبيبك المعالج الذي يلم بتفاصيل الحالة، واذا كان غير موجود ننصح بمعاودة طبيب... اقرأ المزيد
لا ننصح بالتوقف عنه إلا بعد استشارة طبيبك المعالج الذي يلم بتفاصيل الحالة، واذا كان غير موجود ننصح بمعاودة طبيب من نفس الاختصاص واطلاعه على التاريخ المرضي لكي يعيد تقييم الحالة ومن ثم يعمل على توقيف الدواء أو تقير جرعته أو استبداله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كيف يمكنني الإقلاع عن التدخين؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
كيف يمكن ان يحرق الجري ل 15 دقيقة اكبر قدر من السعرات الحرارية؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية