كنت اخذ دواء لنوبات الهلع paroxetin mg حبه واحده كل يوم وقطعته يومين و

الصحة النفسية
ذكر، 26 سنة 20 May 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1735
مرحبا كنت اخذ دواء لنوبات الهلع paroxetin 10mg حبه واحده كل يوم وقطعته منذ يومين واحس بدوخة هل هذا من الأعراض الانساحبية وهل هناك دواء بديل عنه بدون أعراض لا أريد عمري كله دواء

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية